الوصف
إدارة وتنظيم جميع أنواع المشاريع، ا وإعداد خطط عمل شاملة جنبًا إلى جنب مع المهام الإدارية لضمان اكتمال جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية وتلبية معايير الجودة العالية
المتطلبات
- درجة البكالوريوس في إدارة اعمال أو تخصص ذي صلة - شهادة 2PRINCE / PMP ميزة إضافية - خبرة عملية كمنسق مشروع أو دور مماثل وفي إدارة المشاريع، من الفكرة إلى التسليم - القدرة على إعداد وتفسير المخططات االنسيابية والجداول الزمنية وخطط العمل خطوة بخطوة - مهارات تنظيمية جيدة، بما في ذلك تعدد المهام وإدارة الوقت - مهارات قوية في التعامل مع العميل والعمل الجماعي - اإللمام بإدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة - معرفة عملية جيدة بـ Project Microsoft وPlanner Microsoft - خبرة عملية مع أدوات إدارة المشاريع )مثل Basecamp أو Trello)
المزايا
تامينات اجتماعية وتامين طبي
المسؤوليات
تنسيق أنشطة إدارة المشروع والموارد والمعدات والمعلومات - تقسيم المشاريع إلى إجراءات قابلة للتنفيذ وضبط اإلطار الزمني - االتصال بالعمالء لتحديد وتعريف المتطلبات والنطاق واألهداف - القيام بتعيين المهام للفريق والمساعدة في إدارة الجدول الزمني - التأكد من تلبية احتياجات العمالء مع تطور المشاريع - المساعدة في إعداد الميزانيات - تحليل المخاطر والفرص - اإلشراف على إدارة مشتريات المشروع - مراقبة تقدم المشروع والتعامل مع أي مشاكل قد تظهر - العمل كنقطة تواصل لإلبالغ عن حالة المشروع لجميع المشاركين - العمل مع مدير المشروع للتخلص من الحواجز - استخدام األدوات لمراقبة ساعات العمل والخطط والنفقات - إصدار جميع األوراق القانونية المناسبة )مثل العقود وشروط االتفاقية( - إنشاء والحفاظ على وثائق المشروع والخطط والتقارير الشاملة - التأكد من استيفاء المعايير والمتطلبات من خالل إجراء اختبارات ضمان الجودة